القائمة الرئيسية

الصفحات

أبراج اليوم السبت 13 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل


 
أبراج اليوم السبت 13 نوفمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

1. توقعات برج الحمل اليوم

بعض الأحلام التي تراها هذه الليلة قد تجعلك تنظر إلى المستقبل بنظرة تشاؤمية. دون أحلامك التي تتذكرها جيدا، فتدوينها لن يجعلك تتذكرها مرة أخرى او على الأقل لن تؤثر على شعورك، ولكن إذا عدت مرة أخرى لتحليلها، ربما تؤثر عليك بشكل سلبي.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

الاعزب : حاول أن يكون الشريك من أقرب الناس إليك، فهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة , المرتبط : يحمل اليك هذا اليوم بعض التقلبات العاطفية ولا يجب أن تتعامل بغضب او تسرع.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

اليوم العمل كثير والراحة قليلة فحاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية.

2. توقعات برج الثور اليوم

تلتقي اليوم بفتاة تجعلك تغير اتجاهك في العمل. عليك أن تحلل جميع الخيارات المطروحة أمامك. ربما يحمل لك هذا الاتجاه مفاجآت تبهرك. ربما ترغب في العمل في مجال مختلف يتعلق بالتكنولوجيا أو بالفن. العالم يتغير من حولك، فما تراه يتعارض مع ظروفك اليوم قد يتفق معها غدا.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

ابتسم ففي الطريق أخبار سارة لك. تعيش الآن فى أهم مرحلة فى حياتك العاطفية , ولكن هذه الفترة تحتاج إلى تركيز وتفاعل وتفكير بشكل أكبر من ذلك، وابتعد عن المقارنات.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

أنت مفكر ومحلل ماهر جدًا، من أجل تحقيق النجاح في حياتك المهنية، اختيار الوظيفة التي تتلاءم مع الصفات الشخصية هو واحد من أهم طرق النجاح.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اليوم لا تبدو قادرا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يحبط لأنه يرجعك كثيرا للخلف. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تحقق النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، وأيضا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

الاعزب : الوضع العاطفي لا يشكو أي جفاء، وبانتظارك ارتياح عاطفي ومناخ جميل يفرض نفسه , المرتبط ك حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. حاولا أن لا تتأرجح بين الحماسة الشديدة والتردّد والشكوك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا تتحدّ الأقدار لئلا تنقلب عليك. كن حذراً وذكياً وجابه المستجدات بحكمة. تسير الأمور كما تشتهي , لا تستضعف موقفك فأنت ذو أهمية كبيرة في مجال عملك ويحترمك كل من حولك بالتأكيد.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

الاعزب : تكون متحمّساً لإنجاح علاقتك العاطفية والعائلية، وتفرح بخبر سارّ أو بلقاء مميز قريباً , المرتبط : بدأت الحياة بينك وبين الشريك بالهدوء والاستقرار، حاول أن تستغل هذه الفترة من حياتكما لتكون فترة سعيدة، لا تتردد بتقديم هدية ما.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

إرادتك القويّة وإصرارك على النجاح يسهمان في تمكّنك من رفع مستوى التحدي، دافع وناقش للوصول إلى أفضل الحلول فالعمل يتقاسم الصدارة مع أمورك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

لديك طموح كبير لتطوير مشاريعك، وهذا حق مشروع لك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور. توقع الوقوع في الحب إذا كنت غير مرتبط أو تطورا في بعض الأوضاع والظروف الشخصية. تتيح لك الظروف التودد والتقرب من شخص تحلم به.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الاعزب : تفاؤلك يجعلك تتخطى اليوم بهدوء وخاصة أنك مشغول بالأمور العائلية فاليوم سعيد وواعد على الصعيد العاطفي وراحة نفسية , المرتبط : استشر الشريك ولا تكن منطوياً على نفسك، وابحث عن أصحاب الخبرة واطلب النصائح لكي تتقدم فى الحياة العاطفية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تخضع للضغوط والتزم تنفيذ التعليمات الموجهة اليك فقط، ولا تبتكر ما قد يسيء الى جهودك في العمل , قبل نهاية هذا الشهر السيطرة على أموالك أمر مهم جدًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم

هل لديك رغبة في تجديد ديكور المنزل؟ ربما يكون هذا الوقت ممتازا لتجديد ديكور ونظام المنزل بالكامل. إذا كان لديك وقت فراغ، عليك بالمشاركة في مشاريع قد تندم على التأخر في المشاركة فيها في الفترة المقبلة. من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في رسم بعض اللوحات. فكر مليا قبل اتخاذ أي قرار.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

الأعزب : طيبة قلبك تؤدي دورا في كبيراً في العلاقة , قد يحمل لك اليوم حدث مميز أو تأتيك أكثر من مكالمة تجلب السعادة , المرتبط : ابتعد عن الأشخاص الذين يسببون لك المتاعب في حياتك العائلية وتجنب الغيرة الشديدة الغير مبررة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

أستغل أفكارك وقراراتك لبلوغ أهدافك المرسومة بدقة، لاتغفل عن الامور السطحية التي تبدو بسيطة في عملك , فهي ذات اكبر خطر.

7. توقعات برج الميزان اليوم

اقبل آراء وسلوك الآخرين. كذلك، لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال. أنت بحاجة إلى العواطف والتقدير. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، واخلد للنوم مبكرا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الاعزب : دع قلبك يقرر واعط عقلك إجازة طويلة , فأنت انت بحاجة الى الركائز والثبات لتشعر بأمان , المرتبط : يحمل لك الحقل العاطفي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . وستمتلك اليوم الكثير من السحر.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

الفترة القادمة قد تحمل بعض الأخبار المالية الجيدة , اغتنم اليوم لتعلم شئ جديد تستلهمه من أحد حولك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

يوم مليء بالأحداث المثيرة. يتعين عليك اليوم أن تقوم بتسوية خلاف ما نشأ بينك وبين أحد الزملاء خلال الأيام الماضية. ربما يتعلق هذا الخلاف بحياتك الشخصية أو بأسرتك بالتحديد. تفضل أن ترتاح في نهاية اليوم بعد الانتهاء من العمل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

حاول أن تكسر عجز لسانك فالشريك يهتم بكل تفاصيل حياتك فعليك الحفاظ على العلاقة فى اطار هادئ بعيد عن العصبية و التوتر فالعلاقة تسير بشكل مستقر وممتاز.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

اليوم تجنب التلاعب وكن صادق فى كل ما تفعله، وتأكد أن نوعية عملك تتكلم عنك بدلاً من كميته . وحاول ان تبني أسساً صلبة كالصخر ولن يقوى أحد على تدميرها.

9. توقعات برج القوس اليوم

ربما تظل في مكان عملك طوال اليوم دون أي وقت للراحة، ولذلك ربما لا تشعر بتقدم على الإطلاق بسبب نفاد طاقتك وحيويتك. لا تستطيع أن تخطط لأي استراتيجية جديدة تحسن بها وضعك الحالي. لا تقلق فقد أوشكت على الاقتراب مما تحلم به.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تحدث بعض المشاجرات الخفيفة اليوم مع شريك الحياة، وتأكد أن المشاكل الصغيرة يمكن أن يتم تضخيمها لذا عليك أن لا تترك مجال لحدوث ذلك، كما تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص للأطفال ممن هم حولك وقضاء وقت ممتع معهم فمن الأفضل أن تذهب للأنشطة العائلية اليوم، وليس أى مخطط رومانسي.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

ثق بمن حولك وابتعد عن إسداء النصائح وقلل من نقدك حتى لو كان بناءً فقد يشعرون بالإهانة وبدون أن تقصد واسمع آراء المحيط لكي لا يحبط أحد من همتك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

توترك بسبب العمل قد يجعلك تفقد القدرة على التركيز ويجعل مزاجك متقلبا. يوم ممتاز للمكوث في المنزل للراحة والاسترخاء. ابتعد عن الأعمال الروتينية واقض يومك بشكل مختلف. نقترح عليك تناول البيتزا في المساء أثناء مشاهدة التليفزيون.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

المرتبط : تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء، فهو حسّاس أكثر من اللزوم، لكنّه في الوقت نفسه ليس سهلاً كما تتصوّر , الاعزب : قد يصعب عليك التعامل مع شؤون عاطفية تتنافر مع أوضاعك الشخصية، لكن حاول ان تتوصل إلى التعامل معها كما يجب.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لا تكن متذمراً مهما سعى بعضهم للضغط عليك، فقدرتك فائقة لمعالجة أي عثرة تعترض طريقك , فأنت تعمل لنفسك ولمستقبلك ليس من اجل الاخرين.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يتنبأ علماء الفلك بأنك ستجني ثمار جهودك خلال الفترة الماضية. ستحصل اليوم على مفاجأة غريبة ولكنها ستكون سببا في شعورك بالبهجة والفرح، ولكن لا تتوقع أنها مفاجأة مادية، بل هي على الأرجح ستكون معنوية. حاول أن تدخر مبلغا من المال أو تستثمره.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الاعزب : هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة إذا كنت تريد أن تطلب شيء او ترغب بشي تخفيه سراً بنفسك فبادر بالكشف عنه , المرتبط : الشريك يحتاج إلى العون والاهتمام دائماً وليس لفترة مؤقته , لاتبخل بعواطفك كثيراً وكن صريح بها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

كل ماتعمله سينعكس بشكل ايجابي عليك اذا لم يكون اليوم بكل تأكيد الفترة القادمة , عليك أن تتروى ولاتستعجل الوصول الى اهدافك , كل شيء سيحدث بوقته.

12. توقعات برج الحوت اليوم

علاقاتك مع من حولك سواء في العمل أو في المنزل أو مع الحبيب تبدو متوترة إلى حد ما. يبدو أنك تشعر بالقلق بسبب ضغوط وأعباء العمل، من الأفضل ألا تتحدث مع من حولك إلا إذا لزم الأمر. كن متعاونا وصبورا.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الاعزب : ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما تريد , المرتبط : اليوم قد تعيش في جو ضاغط ولا سيّما على الصعيد العاطفي، لكنك في الوقت عينه تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق . قسم اعمالك بما يناسب الاوقات , في الصباح قوتك كاملة.

المصدر: موقع الأبراج

Reactions

تعليقات