القائمة الرئيسية

الصفحات

نقابة المحامين في ميسان : اختطاف المحامي علي جاسب حطاب سابقة خطيرة وتهتم ميليشات باختطافه




متابعة / سلام سالم
دعت نقابة المحامين في ميسان الأجهزة الأمنية بالمحافظة للكشف الجهات التي اختطفت المحامي " علي حاسب حطاب " وسط مدينة العمارة، لافته، إلى أن الواقعة هي الاولى من نوعها .
وقالت النقابة في بيان صدر عنها " قامت قوة لا نعلم على وجه التحديد لمن تتبع باختطاف المحامي (علي جاسب حطاب ) في سابقة خطيرة جدا على المجتمع أن ترتكب جرائم الخطف في وضح النهار ودون حسيب أو رقيب
وأشارت ، إلى وجود شكوك تحوم حول عملية الاختطاف عمل مليشياوي من احد الجهات المتنفذ في المحافظة ،مؤكدة ،بأنه في حال تاكد ذلك الامر سيكون لنقابة المحامين موقف واجراء بحق الجهات المشتركة في الخطف .
وطالبت النقابة : قيادة شرطة ميسان بوضع حد لمثل هذه التصرفات التي تدل على انعدام الامن وسيطرة العصابات والمليشيات وان هذه الاعمال هي التي تهيج الشارع في محافظة ميسان وكانت احد أسباب التظاهرات التي شهدتها المحافظة ، مشددة على اهمية تكثيف الجهود المبذولة لغرض تحرير الزميل من يد خاطفيه .
وبينت النقابة بالبيان : بأنها متواصلة مع الجهات الامنية المختصة من اللحظة الاولى لاختطاف المحامي وأنها قامت بتشكيل فريق عمل من المحامين في المحافظة لغرض متابعة الامر مع القوات الامنية من اللحظة الاولى لوقوع جريمة الخطف وأن الجهود مستمرة لغرض تحريره.

التعليقات
اكتب تعليقًا...

                          
Reactions

تعليقات