القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار خاص مع قائممقام قضاء الكحلاء الاستاذ علي شبوط جحيل - سلام سالم رسن

الإعلامي العراقي (سلام سالم) يلتقي بقائممقام قضاء الكحلاء الاستاذ علي شبوط جحيل .
مجلة بويب / سلام سالم رسن


التقى الصحفي الميساني الاستاذ سلام سالم صباح يوم الاربعاء الموافق 2019/9/18 بقائممقام قضاء الكحلاء الاستاذ علي شبوط و من خلال هذا اللقاء تم مناقشة وتداول عدد من القضايا الهامة التي تخص حياة المواطن وعن اهم المواضيع والمشاكل الموجودة في القضاء واهم المشاريع الخدمية القادمة والرؤى وخطط المستقبلية الحيوية التي ستنفذ في المستقبل وكشفها امام الرأي العام من خلال
الإعلام لما للإعلام من متابعة
ودور كبير والبارز في حياة المواطن
من خلال تأشيره ما موجود من سلبيات وإيجابيات وطرحها امام الجمهور .

من خلال هذا اللقاء صرح الاستاذ علي شبوط لمجلة (بويب للثقافة والإعلام)

قالا : إن الإعلام هو الدور البارز في حياة المواطن فهو السلطة الرابعة فلابد منا ان نسمع ونراقب ونتابع اهم مايتداول في هذه السلطة لنأخذ منها مايدور في حياة المواطن ونطبقه على الواقع لانه صوت المواطن ومنبره الحر .

وبين شبوط : انا متابع جيد مايدور في مواقع التواصل الاجتماعي بالاخص ماينشر في صفحة الصحفي (سلام سالم ) من اخبار وقضايا ومشاكل تخص المواطنين والحياة العامة لانها تتناول مواضيع تخص وتصب في المصلحة العامة وتطرح قضايا مهمة ومشاكل يومية من طلبات وشكاوي وإشكالات فما يتم نشره نتابعه بجد فنقوم بحل هذه المشاكل والاشكالات من خلال المتابعة .

وأضاف : واجب على كل مسؤول النزول للشارع والاستماع ومتابعة وحل مشاكل الناس وقضاياهم المهمة وحلها بأسرعة الممكنة .

وأكد : إننا رفعنا لمجلس محافظة ميسان مشاريع كبيرة تخدم المواطن تشمل جميع احياء واطراف القضاء وبالتساوي للموافقة والتصويت على هذه المشاريع في ميزانية 2019 وميزانية 2020 وهي مشاريع حيوية تخدم المواطن في القضاء منها (الجسور والمدارس والمراكز الصحية المجاري وشبكة كهرباء وتعبيد الطرق ) وغيرها من المشاريع صوت المجلس على جزء منها وما تبقى في الميزانيات القادمة 2020 ان شاء الله .

وأوضح : إن هنالك بعض المشاريع المهمة التي يباشر العمل بها قريبا في القضاء وهي من المنافع الاجتماعية (البتروجاينا) بعد الضغط و عقد الاجتماعات مع الشركة من قبل الحكومة المحلية في القضاء وان هذه الاموال موجودة في خزانه الشركة حصرا .

وكشف : سيكون في الايام القادمة مؤتمر اعلامي امام الاعلام والجمهور لكي نطلع المواطنين عن اهم المشاريع وتوضيح للرأي العام مايدور في عمل الحكومة المحلية وحل المشاكل لانها ستكون بالمباشر مع الناس .

وفي نهاية هذه اللقاء والزيارة شكر الاستاذ علي شبوط الإعلام العراقي متمنينا بإزالة كل العقبات التي تبعد المسؤول عن الإعلام لما للاعلام من دور مهم وإيجابي في حياة المواطن فهو المحرك الحقيقي والرئيسي فهو الذي يحرك المسؤول للعمل ويدفعه نحو تقديم الافضل
Reactions

تعليقات