القائمة الرئيسية

الصفحات

نفط ميسان بكرة القدم يستعد لمباراة الشرطة وعلى ملعبه - سلام سالم رسن





















نفط ميسان بكرة القدم يستعد لمباراة الشرطة وعلى ملعبه
مجلة بويب/ميسان/ سلام سالم رسن
يستعد نادي نفط ميسان بكرة القدم مساء يوم غد الخميس و في الساعة العاشرة مساءا على ملعب ميسان الاولمبي لمباراة قوية ومن العيار الثقيل مع نادي الشرطة متصدر الدوري العراقي بكرة القدم بمساندة الجماهير الميسانية الوفية الدعمة و المحبه لفريقها الكروري بقوة .
وصرح مدير اعلام نادي نفط ميسان الرياضي الاستاذ مهند اللامي ل (مجلة بويب) أن فريقنا سيكون على هبه الاستعداد لهذه المباراة والتي ستكون من المباريات القوية والندية وأن الفريق قد أجرى وحداته التدريبية وعلى مدار الايام وتتركز على الجانب الخططي والبدني .
وقال مطالبا من الجماهير الميسانية المساندة والمؤازره لهذ الفريق وأن يكون تشجعيها تشجعيا حضاريا بعيد عن الامور الثانوية الاخرى وكما تعودنا تشجيعها الجميل في المباريات السابقة وعلى مدار السنة داخل وخارج المحافظة وهذا سيعطي ممثل ميسان الوحيد التقدم في النتائج الايجابية وحصد النقاط في المباريات القادمة...
وأضاف : أن الفريق عازم على الفوز في هذه المباراة و أخذ النقاط الثلاثة من المتصدر الدوري العراقي الممتاز لكي نكون في المراكز الاربعة الاولى .
وأشار :أن فريق الشرطة من الفرق الكبيرة وصاحب انجازات وبطولات ومن الفرق العريقة في العراق ويضم خيرة اللاعبين بل اغلبهم يمثلون منتخب الوطني وهذا لايعني ان فريقنا ليس من الفرق القوية المنافسة بل نحن رقما صعبا في الدوري الكروري و طموحنا الفوز واخذ النقاط الثلاث وتقديم نتيجة ايجابية ترضي الجماهير الميسانية ومشجعه لفريقها في السراء والضراء والتي ستكون حاضره ومؤازره في المباراة..
وبين ايضا أن الفريق لاتوجد لديه اصابات وغيابات وسنكون مستعدين لهذه المباراة القوية بل ان اللاعبين والكادر التدريبي على هبة الاستعداد وجاهزيه لهذه المباراة التي سيكون صرحها وعرسها الرمضاني ملعب ميسان الاولمبي الجميل وبتواجد الجماهير الغفيرة التي ستملئ الملعب وتزينه..
يذكر إن نادي نفط ميسان بكرة القدم قد أرتقى وتقدم وأصبح من الفرق الكبيرة المنافسة على المراكز المتقدمة بل هو رقم صعب في الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم وأصبح ينظر اليه من الفرق المتقدمة في العراق ورقم صعب في الدائرة المستطيلة أمثال الزوراء الشرطة الجوية الطلبة وغيرها من الفرق على انه فريق صعب والدليل النتائج الايجابية الطيبة وهو الان من فرق المراكز الخامسة الاولى كرويا و بعد نزول ممثل ميسان السابق والفريق الام نادي ميسان لدوري الدرجة الاولى فأصبح الجمهور الميساني يساند ويقف مع فريقه الثاني وومثله الوحيد في الدوري العراقي نادي نفط ميسان...



Reactions

تعليقات